خبر وتعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

شقيُّ الحجاز صاح فيكم "اعْلُ هُبَل"!

فانسفوا ملكه وأعلنوها مدوية "الله أعلى وأجل"

 

 

الخبر:

 

وفق صحيفة نيويورك تايمز فإن مظاهر التحول المخيفة للهالوين في شوارع الرياض تؤشر على التغييرات التي طرأت على المملكة منذ بدأ ولي العهد محمد بن سلمان الذي أصبح وريث العرش ورئيس الوزراء، في الصعود إلى السلطة في عام 2015 وبدأ في التخلص من القيود الاجتماعية واحدة تلو الأخرى.

 

التعليق:

 

قُتل حكام آل سعود ما أكفرَهم وأفجرهم! كانوا ولا يزالون معول هدم وآلة إفساد وتخريب، سخرتهم بريطانيا الكافرة لهدم صرح الإسلام العظيم مستقر ومستودع أحكامه وشريعته ودار إسلامه، ثم استعملوهم في تمزيق الأمة وزرع الشحناء والبغضاء بين أبنائها عبر مذهبيتهم المقيتة وشذوذ فتاويهم. ثم ركبتهم أمريكا فصيرتهم رأس حربة في حربها الصليبية ضد الإسلام وأهله، وها هو شقيُّهم وغِرّهم محمد بن سلمان، يعلنها كفرا صراحا لا شية فيه وشِركاً خالصا.

 

ها هو يعلنها شركا جديدا وضلالا صرفا، ويعيد قبيح صنيع عمرو بن لحي في جلبه لصنم هُبل من بلقاء الكرك إلى جزيرة العرب، وها هو يأتي بهُبَل زمانه من فحمة ليل أمريكا إلى ديار المسلمين وأرض الحرمين، ويجعل لهُبَلِه يوم زينة هالوين ويحشر له الغوغاء ويبغيه للناس زيغا وضلالا مبينا وإلحادا في دين الله شنيعا.

 

والأقبح من هذا الشرك الأسود هو موقف شر الفقهاء تحت ظل السماء مشيخة آل سعود، أصحاب ضلالة طاعة أولياء القصور والفجور حكام العمالة والنذالة، تراهم صما بكما عميا لا يعقلون، لا تسمع منهم صوتا ولا همسا ولا خفتا!

 

معشر المؤمنين بالجبار القهار مالك الملك رب السماوات والأرض، أما من غضبة حق لمالك نواصيكم تستنصرون بها قادة جندكم وضباط جيوشكم لهدم ونسف أصنام رويبضاتكم ودك عروشهم وإعلاء كلمة خالقكم وبارئكم، وفتح مصراعي خلافتكم الراشدة على منهاج النبوة، فتَصْدُقوا ربكم ونبيكم ﷺ في ردكم "الله أعلى وأجل"؟!

 

 

كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير

مناجي محمد

 

آخر الإضافات